تنفذ مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية “غروس” برنامجها الخيري “تتمة” لتأهيل وتوظيف نزيلات السجن بالمدينة المنورة، بالتعاون مع جمعية كفو للتوظيف، والتأهيل والمديرية العامة للسجون بالمدينة المنورة.

ويأتي هذا البرنامج سعياً من مؤسسة غُروس الخيرية إلى تحقيق وتحسين جودة ونمط الحياة للنزيلات في سجن المدينة المنورة، من خلال تأهيلهن وتدريبهن عملياً ومهارياً ونفسياً على ممارسة أعمال وحرف مناسبة وملائمة تحقق لهن التمكين والإلتحاق بسوق العمل بعد قضائهن مدة محكوميتهن، مما ينعكس إيجابياً على صحتهن النفسية، ويخفف من عزلتهن، ويمهد لاندماجهن في الحياة الاجتماعية، ويعزز لديهن قيم الانتماء والمواطنة الصالحة، ويجعلهن مشاركات بفاعلية في التنمية الاجتماعية.

     وتشيد مؤسسة غُروس الخيرية بالتعاون الذي تجده من المديرية العامة للسجون بالمدينة المنورة؛ مما أسهم في تميز مخرجات هذا البرنامج وحسن تنفيذه.

   إن ذلك يأتي ضمن سلسلة طويلة من الدعم والرعاية والتيسير الذي تجده المؤسسات الخيرية المانحة في بلادنا المباركة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – الذين لا يألون جهداً في رعاية أفراد المجتمع، ومساندة مؤسساته الداعمة، وتيسير السبل أمام مؤسسات القطاع غير الربحي لتقديم رسالتها الوطنية السامية في تنمية المجتمع وتمكين أفراده.   نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل كل ما تقدمه مؤسسة غُروس الخيرية من برامج مشروعات خيرية متنوعة في ميزان حسنات الواقف والمؤسس محمد إبراهيم السبيعي وزوجه رحمهما الله وذريتهما والقائمين على المؤسسة والعاملين فيها.