استكملت مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية “غُروس” تنفيذ برنامج خيري متكامل لترميم وصيانة منازل الأسر المحتاجة بالتعاون مع جمعية البر الخيرية في مكة المكرمة والباحة ورفحاء.

       ويعد هذا البرنامج من البرامج الاجتماعية التي تهتم بتنفيذها مؤسسة غُروس الخيرية بشكل دوري؛ استشعاراً منها بأهمية دعم ورعاية الأسر المحتاجة في توفير السكن الملائم لها، ورغبةً في توفير حياة مستقرة لهذه الأسر، بما يلبي تطلعاتهم، ويحفظ كرامتهم، ويوفر لهم الطمأنينة والأمان الأسري والاجتماعي.

         وتحرص مؤسسة غُروس الخيرية دوماً على التنوع والشمولية في تنفيذ هذا البرنامج، حيث لا يقتصر دورها على إجراء عمليات الترميم والصيانة للمنازل المستهدفة فقط، وإنما يشمل الفرش والتأثيث وتوفير وتأمين متطلبات هذه المنازل من أثاث وأجهزة منزلية، وفقاً للتقارير الفنية والميدانية التي تصف واقع هذه المنازل ومتطلباتها وحاجاتها المختلفة، ويتم ذلك وفق عمل مؤسسي متكامل ومنظم، بالتعاون مع مختلف جمعيات البر الخيرية، ومن الجمعيات المستفيدة في هذا البرنامج: (جمعية البر بيلملم، والجمعية الأهية بتربة، وجمعية البر الأهلية بمحافظة الحجرة، وجمعية البر بروضة هباس .. وغيرها من الجمعيات الخيرية على مستوى مختلف مناطق المملكة).

         نسأل الله سبحانه وتعالى أن يسبغ علينا نعمه، وأن يديم على بلادنا الرخاء والأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله ورعاهم، وأن يجعل ما تقدمه مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية “غُروس” في ميزان حسنات الواقف والمؤسس محمد إبراهيم السبيعي وزوجه رحمهما الله وذريتهما والقائمين على المؤسسة والعاملين فيها.