تواصل مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية “غُروس” تقديم الوجبات الجافة لتفطير الصائمين بالحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة، والذي تنفذه سنوياً وعلى مدار العام، بداية من شهر رمضان المبارك، والأيام العشر من شهر ذي الحجة، وأيام الاثنين والخميس من كل أسبوع، والأيام البيض من كل شهر.

     وتولي مؤسسة غُروس الخيرية لإفطار الصائمين عنايةً وإهتماماً خاصاً؛ رغبةً في كسب أجر إفطار الصائم مصداقاً لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (من فطّر صائماً كان له مثل أجره، غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيء) (رواه الترمذي وقالَ: حديثٌ حسنٌ صحيحٌ).

       وتحرص مؤسسة غُروس الخيرية على تنفيذ هذا البرنامج وفق الاشتراطات والضوابط المقررة وبتصاريح رسمية من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وتحرص كذلك على تنويع محتويات وأصناف الوجبات الموزعة على سفر المؤسسة داخل الحرمين الشريفين وفي ساحاتهما الخارجية، لتشمل: الخبز والفطائر، والتمور منزوعة النوى، والعصيرات، وعبوات المياه والزبادي، هذا بالإضافة إلى توزيع ثلاجات القهوة والشاي.

      فنسأل الله أن يجعل كل ما تقدمه مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية “غُروس” في ميزان حسنات الواقف والمؤسس محمد إبراهيم السبيعي وزوجه – رحمهما الله – وذريتهما والقائمين على هذه المؤسسة الخيرية المباركة والعاملين فيها.