وقعت مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية “غروس” أمس الخميس 26 سبتمبر 2024م اتفاقية تعاون لرعاية وخدمة الطلاب والطالبات الأيتام مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، وذلك ضمن مبادرة الأوقاف والمشاريع التعليمية بالمنطقة.

        وجاء ذلك في حفل تكريمي أقيم على مسرح الأمير بدر بن عبدالمحسن بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة، برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وبحضور معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان.

    وركزت الاتفاقية بين الجانبين على تقديم الرعاية الشاملة لخدمة الطلبة والطالبات من الأيتام والمحتاجين بمنطقة القصيم، بما يهدف إلى دعم العملية التعليمية في المنطقة، والاستثمار في الكوادر الوطنية، وتعزيز بناء مجتمع معرفي قوي، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

        وتحرص مؤسسة غُروس الخيرية دوماً على توقيع مثل هذه الاتفاقيات مع مختلف القطاعات الحكومية، لتتكامل وتدعم جهود تلك القطاعات في التنمية المجتمعية المستدامة، ولتؤكد على عمق الولاء والانتماء، ودورها ومسؤولياتها الاجتماعية، وتعزز من إسهامات القطاع غير الربحي عموماً في البناء والتنمية في وطننا المبارك.

        نسأل الله العلي القدير أن يديم على بلادنا عزها ورخاءها وتقدمها في مختلف الميادين والمجالات، وأن يجزي ولاة أمورنا في وطننا الغالي خير الجزاء لإتاحتهم الفرصة للمؤسسات الأهلية المانحة للمساهمة في دعم ورعاية مثل هذه المجالات الاجتماعية والتعليمية التي تسهم في تنمية وطننا الغالي، كما نسأل الله عز وجل أن يجعل هذه الأعمال الوطنية الصالحة وكل ما تقدمه غُروس الخيرية في ميزان حسنات الواقف والمؤسس محمد إبراهيم السبيعي وزوجه رحمهما الله وذريتهما والقائمين على المؤسسة والعاملين فيها.