قام سعادة الأستاذ عماد بن صالح الخراشي محافظ الهيئة العامة للأوقاف، وعدد من المسؤولين في الهيئة بزيارة إلى مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية “غُروس” يوم الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1445هـ، وكان في استقبالهم سعادة الأستاذ ناصر محمد السبيعي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة غُروس الخيرية، وسعادة الدكتور/ ممدوح بن محمد الحوشان أمين عام وقف محمد إبراهيم السبيعي، وسعادة الأستاذ/ عبدالوهاب بن محمد الفايز أمين عام مؤسسة غُروس الخيرية.

   وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز وتوطيد أوجه الشراكة والتعاون بين الجهات الرسمية والأهلية في القطاع غير الربحي، وذلك خدمة للمجتمع، ودعماً لقضاياه المختلفة.

     وقد تضمنت الزيارة جولة لسعادة المحافظ في متحف محمد إبراهيم السبيعي رحمه الله، ومن ثم تم عقد اجتماع لبحث ومناقشة الموضوعات المشتركة بين الطرفين.

     وقد خلُصت الزيارة على تأكيد الطرفين بأهمية التكامل والتعاضد والتكاتف من الجميع، واضطلاع كل جهة بمسؤولياتها الوطنية والاجتماعية بما يخدم صالح الوطن، ويسهم في دفع عجلة التنمية والتطوير فيه، داعين الله عز وجل أن يديم على وطننا المبارك الأمن والأمان والرخاء في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله ورعاهم-.