تستعد مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية “غُروس” لإطلاق جائزة التميز للأيتام بمحافظة الليث، وذلك بالتعاون مع جمعية رعاية الأيتام بمحافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة.

      وهي مبادرة نوعية في مجال رعاية الأيتام وكفالتهم، وتُعنى هذه الجائزة بتشجيع وتحفيز الأيتام على استثمار مواهبهم وإمكاناتهم وقدراتهم، وهي عبارة عن تكريم استثنائي يُمنح للأيتام الذين لديهم القدرة على التميز والإبداع في المسارات العلمية والمعرفية والتقنية والاجتماعية، ويتضمن ذلك تقديم مكافآت نقدية، وفرص تعليمية وتدريبية للأيتام الفائزين بالجائزة، مما يعزز رغبتهم في استمرارية التفوق والإنجاز، ويخلق لديهم شغف الابتكار والتميز، ويمكنهم من تقديم إسهامات وقيم مضافة داخل المجتمع.

        وتشمل المبادرة استهداف تكريم عدد كبير من الأيتام واليتيمات ضمن المسارات الأربع المحددة للجائزة في دورتها الأولى: (العملية، المعرفية، التقنية، الاجتماعية)، فضلاً عن عقد (3) شراكات إعلامية وعلمية لرعاية وتنفيذ الجائزة.

     نسأل الله عز وجل أن يجعل ما تقدمه مؤسسة غُروس الخيرية في ميزان حسنات الواقف والمؤسس محمد إبراهيم السبيعي وزوجه رحمهما الله وذريتهما وجميع القائمين والعاملين في المؤسسة.