أطلقت مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية “غُروس” منصة إلكترونية متخصصة باسم (مقرأة غُروس الإلكترونية) لتعليم القرآن الكريم، واللغة العربية، بالتعاون مع جمعية ركن الحوار.

      ويعد المشروع أحد أدوات استثمار التقنية في تعليم القرآن الكريم، وتيسير تلاوته، وضبط تجويده، ونشره في مختلف أنحاء العالم، بهدف استقطاب المسلمين الجدد، وربطهم بكتاب الله عز وجل، حيث يقوم المشروع على تأسيس وإطلاق منصة افتراضية متكاملة لتعليم القرآن الكريم لغير الناطقين باللغة العربية.

      وتتضمن المنصة أو المقرأة تعليم القرآن الكريم بـ (18) لغة عالمية مختلفة؛ وهي: (الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، البرتغالية، الألمانية، الإيطالية، الروسية، الصينية، الكورية، اليابانية، الهندية، التايلندية، البوسنية، الفيتنامية، الفلبينية، الكمبودية، التاميلية، الألبانية)، وتعمل المنصة بشكل مستمر ومجاني، وبأساليب احترافية ومتنوعة، ومسؤول عن إدارتها وتشغيلها معلمين ثقات ذوي خبرة ومؤهلين ومجازين من الجهات الرسمية ذات العلاقة.

     ويأتي هذا المشروع متوافقاً مع الأهداف الاستراتيجية التي تسعى مؤسسة غروس الخيرية لتحقيقها؛ والتي منها: تعظيم أثر المنح التنموي، ودعم المشاريع والمبادرات النوعية التي تحقق أثراً اجتماعياً قابلاً للنمو والاستدامة.

     نسأل الله عز وجل أن يجعل كل ما تقدمه مؤسسة غُروس الخيرية في ميزان حسنات الواقف والمؤسس محمد إبراهيم السبيعي وزوجه رحمهما الله وذريتهما والقائمين على المؤسسة والعاملين فيها.